“أرقام قياسية بالجملة”.. محمد صلاح ينصب نفسه ملكًا للدوري الأنجليزي بثنائيته في ليدز

تمكن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي من تسجيل هدفين في فوز فريقه على حساب ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مؤجلات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

محمد صلاح يحقق أرقام قياسية بالجملة بثنائيته في مرمى ليدز يونايتد

وقالت شبكة ” سكواكا ” للإحصائيات أن محمد صلاح بات اللاعب الأول في الدوري الأنجليزي الذي ينجح في تسجيل أكثر من عشرة أهداف ويقدم في نفس الوقت أكثر من عشرة تمريرات حاسمة خلال منافسات الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وجاء الهدف الاول لمحمد صلاح في الدقيقة الخامسة عشر من ركلة جزاء إحتسبها الحكم مايك دين بعد أن إصطدمت الكرة في يد مدافع ليدز يونايتد ليضعها الفرعون المصري على يسار الحارس الفرنسي ميليه.

وفي الدقيقة الحادية والثلاثين تمكن مو من صناعة الهدف الثاني للمدافع الكاميروني جويل ماتيب حيث مرر له هداف البريميرليج كرة حريرية وضعته في مقابلة الحارس ولبعها بطريقة رائعة في الشباك.

وشهدت الدقيقة الخامسة والثلاثين إحتساب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى تحصل عليها السنغالي ساديو ماني بعد أن تم عرقلته في منطقة الجزاء ليصوبها صلاح في نفس الزاوية لكن ميليه فشل في الصدي لها.

قبل أن يكمل ليفربول مهرجان الأهداف في الشوط الثاني بعد أن تكفل ماني بتسجيل الهدف الرابع من صناعة هيندرسون والخامس صنعه له ديفوك أوريجي البديل واختتم المدافع الهولندي الصلب فيرجيل فان دايك السداسية من عرضية روبيرتسون.