نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي غداً على الأكثر وانتهاء النتائج في معظم المحافظات

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي على الأكثر وانتهاء النتائج في معظم المحافظات: القلق يصاحب طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي نتيجة لتأخر ظهور النتيجة حتى الآن رغم انتهاء الطلبة من أداء الاختبارات منذ فترة، ولكن تأتي عوامل تأخر ظهور هذه النتيجة لعوامل التأخير في التصحيح نتيجة لإجازة عيد الفطر المبارك، وقد تم الإعلان عن قرب ظهور النتيجة مع تطمين الطلبة على ارتفاع مؤشرات النجاح.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

يعمل المدرسين على الانتهاء من رصد درجات الطلبة في الصفين الأول والثاني الثانوي ويتم رفع نتائج المحافظات التي انتهى من التصحيح والرصد وسوف يتم الإعلان عن نتيجة المحافظات جميعا في وقت واحد من خلال المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم ومنها بوابة الثانوية العامة أو من خلال المديريات التعليمية للمحافظات، وسوف نتابع كل لحظة ما يتم الإعلان عنه من قبل وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي. وسوف نتابع مع الطلبة المواقع التي تهتم ويتم رفع النتيجة عليها.

طلبة الصف الأول والثاني الثانوي

انتهى طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي من أداء الامتحانات النهائية للعام الحالي 2019-2020، إلكترونيا لأول مرة من المنازل ولكن الطلبة مدربين تماما على استخدام التابلت والاختبارات على الإنترنت، وقد تمكن الطلبة من الاستفادة ومن الاختبارات التجريبية وادى الطلبة الامتحانات على التابلت من المنازل وتم توفير شرائح الإنترنت للطلبة حتى لا يتم الشكوى من انقطاع الخدمة.