معلق مباراة برشلونة ونابولي الاياب في الدوري الاوروبي اليوم 24-2-2022 على bein sport

تبحث الجماهير عن معلق مباراة برشلونة ونابولي، إذ يلتقي كلا الفريقين مساء اليوم الخميس، في واحدة من المباريات المنتظرة ضمن سباق الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم الحالي، حيث ترغب الجماهير في معرفة المعلق على أحداث هذا اللقاء القوي والناري، للاستمتاع بحماس بأداء المؤدي الصوتي على اللقاء.

معلق مباراة برشلونة ونابولي

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت بحسب جدول معلقي الاسبوع المعلن عنه عبر الموقع الإلكتروني، إلى الكعلق والمؤدي الصوتي المعروف المغربي خليل البلوشي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة برشلونة ضد نابولي مساء اليوم على قناة beIN sport premium 1 HD، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في نسختها الحالية.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

يحل فريق برشلونة ضيفا ً على نظيره فريق نابولي مساء اليوم الخميس الموافق 24 فبراير من الشهر الجاري، ضمن اياب ملحق الدوري الأوروبي المؤهلة إلى دور الستة عشر من هذه البطولة القوية.

وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، معلناً عن بداية أحداث هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة الذهاب

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت برشلونة ونابولي على ملعب الفريق الإسباني الكامب نو، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ويبحث الفريقين عن الفوز اليوم من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي.