لجنة التخطيط بالاهلي تحدد 3 شروط لرحيل ثلاثي الفريق 

كشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح وضعت شروط رحيل الثلاثي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كان أولها موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

شروط لجنة التخطيط لرحيل ثلاثي الفريق

وأوضح شبانة أن ثاني الشروط هو تحديد موسيماني البدائل لكل لاعب من هؤلاء لقيادة الفريق في الموسم الجديد وعدم الموافقة على رحيل أي منهم سوي بتحديد بديله، بينما الشرط الثالث هو وصول عروض مالية تليق بهؤلاء اللاعبين والنادي الأهلي.

وأكمل شبانة: “يمتلك حسين الشحات وبدر بانون عدة عروض منذ الانتقالات الشتوية الماضية، بينما طاهر محمد طاهر مازال مستواه متذبذب مع الفريق ولديه عروض من الاتحاد والمقاولون والإسماعيلي”.

أزمة موسيماني ولجنة التخطيط

وشهدت الفترة الماضية اعتراضات من جانب لجنة التخطيط والكرة داخل النادي، وبيتسو موسيماني على السياسة التي يتعامل بها المدير الفني، منذ توليه المسئولية الفنية وقبل المباريات الهامة، وذلك على خلفية الإجازات الطويلة التي يحصل عليها الفريق، رغم ضيق الوقت بين المباريات.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل الاحمر مع الهلال السوداني سلبياً دون أهداف فى ثاني جولات دوري الأبطال، فيما يتبقى له مباراة مؤاجلة أمام المريخ السوداني من الجولة الأولى.