برشلونة يقصي نابولي من الدوري الأوروبي برباعية على ملعبه

يستقبل ملعب مارادونا مساء اليوم، موقعة من طراز فريد، تجمع بين برشلونة ونابولي اليوم الخميس 24-2-2022 في دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، وهي لقاء العودة بين الفريقين، بعد نهاية الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في كامب نو قبل أسبوع، ومع قواعد اليويفا الجديدة، بات كل فريق مطالب بتحقيق الفوز للتأهل على حساب الآخر.

مباراة برشلونة ونابولي

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابوبي، قائمة  فريق جنوب إيطاليا استعدادًا لمباراة برشلونة، مساء اليوم الخميس، على ملعب دييجو مارادونا، والتي شهدت 4 غيابات هم مالكويت، لوبوتكا، أنجويسا، لوزانو”.

ويبدا توقيت ماتش برشلونة اليوم ضد نابولي في الساعة 22:00 بتوقيت مصر، الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

كشف صحفية “سبورت” الكتالونية، أن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة قرر عدم الدفع بالوافد الجديد فيران توريس ضد نابولي من البداية،وسيعتمد على الجابوني أوباميانغ صاحب الهاتريك بجانب الظاهرة أداما تراوري.

تشكيلة برشلونة. “تير شتيجن، ألبا، بيكيه، أراوخو، دست، بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج، جافي، أداما تراوري، وأوباميانج”.

وتحت أعين  تشافي، أجرى لاعبو البرسا، تدريبات تبادل الكرة في مساحات صغيرة تحت الضغط، من أجل تدريبهم على طريقة التخلص من الضغط العالي المنتظر أن يطبقه النادي الإيطالي مدعوما بالأرض والجماهير اليوم، حيث شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للبلوغرانا إصرار كبير من جميع الأفراد والعناصر على تحقيق نتيجة الفوز والتأهل وإسعاد الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

قبل مباراة برشلونة ونابولي، تعرف على القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للمباراة على الهواء اليوم، وهي:

BT Sport ESPN
TV 6 Sweden
Sport TV2 Portugal
SuperSport HD 2 alb
M. Liga de Campeones
TV8 Italia
Arena Sport 1 HD SLV
LaLiga TV Bar

برشلونة ونابولي الدوري الاوروبي

وانتهت نتيجة مباراة الذهاب في كامب نو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعدما تقدم الضيوف بهدف مبكر في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الشاب فيران توريس من علامة الجزاء لصالح أصحاب الأرض، هذا الهدف جعل موقعة العودة هي مجرد لقاء إعادة، حيث يتحتم على كليهما تحقيق الفوز، وفي حال نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل، يصل الفريقان لركلات الترجيح لحسم البطاقة.

وشارك برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكنه ودع من مرحلة المجموعات، بعدما جاء ثالثاً في مجموعته، ليهبط للمشاركة في الدوري الأوروبي لأول مرة منذ أخر مشاركة له في 2003 عندما ودع المنافسة على يد سيلتيك الإسكتلندي بهدف هنريك لارسون الشهير.

تأهل برشلونة لدور الستة عشر من المسابقة بعدما حقق الفوز على نابولي بنتيجة 4-2.