رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 ونتيجة اولي ثانوي thaneduone emis gov eg

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 اليوم السابع، ستصبح متوفرة يوم السبت الموافق 6 من يونيو 2020، بعد أن انتهت عملية تعليم الاختبارات الإلكترونية، فعملت الكنترولات علي قدم وساق منذ انتهاء فترة انتهاء الامتحانات يوم 20 مايو الماضي قبل عيد الفطر المبارك، وهذا بعد أن استمر الطلبة في الصف الأول الثانوي وكذلك ثاني ثانوي بالامتحانات لمدة ما يقارب شهر.

نتيجة الثاني الثانوي 2020 بالاسم

تتوفر نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 وثانية اليوم كما أعلنت الوزارة، وقد أكدت أن نسب النجاح مرتفعة للغاية هذا الفصل الدراسي، حيث أدي ما يتخطى 95% من الطلبة الامتحانات عبر منصة بيرسون للامتحانات، وكانت في متناول الجميع وسهلة ولم يقدم أي طالب أية تذمر.

بخصوص نتيجة الصف الاول الثانوي كما تعرفنا عليها العام الماضي، ستكون نتيجة 2 ثانوي كذلك، حيث سيتمكن الطالب من معرفة نجاحه من رسوبه عن طريق عدة ألوان تعبر عن المواد، وتكون دلالة هذه الألوان كالآتي:

نتيجة الصف الثاني والأول الثانوي 2020
نتيجة الصف الثاني والأول الثانوي 2020
  • لون أزرق: معناه أن الطالب فاق التوقعات وتفوق علي زملائه.
  • لون أخضر: معناه أن نتائج الطالب مناسبة للتوقعات بالمستوي المتوسط مع زملائه.
  • لون أصفر: يعني أن الطالب أقل من التوقعات ويكون محتاج لبعض من التطوير وزيادة المهارات.
  • لون رمادي: هذا أخر الألوان، ويعني أن الطالب راسب، وسيحصل علي فرصة ثانية للامتحان من خلال التابلت.

بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg

سيتمكن الطلبة من الاستعلام عن نتيجة اولي ثانوي وثانية ثانوي كذلك من خلال بوابة الثانوية العامة عبر thanwya.emis.gov.eg، وسيتم توفير رابط مباشر للاستعلام عن النتائج بكل سهولة، والذي سنوفره لكم عند إعلان للاستعلام عن نتيجة الثاني الثانوي العام.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوى الترم الثاني عبر Studg11.emis.gov.eg، سيتم تشغيله من وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 والأول كذلك اليوم، وسيتم الاستعلام عن طريق أرقام الطلاب التعريفية والنتيجة ستكون وفق الألوان السابق شرحها.

رابط النتيجة thaneduone emis gov eg

يمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي عام والصف الثاني الثانوي، وذلك عن طريق الدخول إلي الرابط https://thaneduone.emis.gov.eg/، وبعدها يتم تحديد الصف، وإدخال كود الطالب الخاص بك.