بعد النتائج السلبية.. رد ناري من أمير مرتضى منصور على تخاذل اللاعبين وتعمد كارتيرون الخسارة

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، حقيقة تعمد المدير الفني للزمالك الخسارة خلال الفترة الجارية مع الفريق، من أجل الرحيل عن الفريق الأبيض ، والحصول على الشرط الجزائي، وأوضح أمير مرتضى منصور أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة مستنكرًا الحملة الممنهجة ضد باتريس كارتيرون، ويواجه الزمالك سلسلة من الخسائر  والتعادل في المباريات الماضية والتي أثارت غضب الجمهور.

رد هام من أمير مرتضى منصور على حقيقة تعمد كارتيرون الخسارة

ويخوض الزمالك مواجهة نارية له أمام الوداد يوم السبت في الدار البيضاء المغربية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأوضح المشرف على نادي الزمالك في تصريحات على قناة “تن:، أنه بالتأكيد لا يوجد أى لاعب أو جهاز فني يرغب في خسارة الفريق أو حتى التعادل في المباريات، مؤكدًا أن الفريق الأبيض يواجه ضغطًا كبيرً سواء اللاعبين أو المدير الفني، ومن حق الجمهور أن يلوم والعتاب إذا خسر الفريق.

بعد النتائج السلبية.. رد ناري من أمير مرتضى منصور على تخاذل اللاعبين وتعمد كارتيرون الخسارة
من حق الجمهور أن يلوم.. الزمالك يوضح حقيقة تخاذل اللاعبين وتعمد كارتيرون الخسارة

أمير مرتضى يكشف عن حملة إعلامية على السوشيال ميديا

أوضح أمير مرتضى منصور، أن هناك حمالة إعلامية مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي تتهم اللاعبين بالتخاذل أو تعمد الجهاز الفني بقيادة كارتيرون الخسارة، وتحقيق نتائج سلبية قائلًا أن هذه المعلومات عارية تمامًا عن الصحة، بل في النهاية نعمل كفريق واحد، ولا يوجد أى سوء نية داخل الفريق، ونريد أن نزيل الضغوط من على اللاعبين حتى يتمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية.

تعليق الزمالك على مباراة ساجرادا

وأوضح أمير مرتضى منصور أن هناك سوء التوفيق في مباراة ساجرادا، لكن إدارة الزمالك توجه كل الدعم إلى اللاعبين و نزيل الضغوط من عليه، مطالبًا الجمهور بمساندة الفريق ودعم اللاعبين في أصعب الأوقات.