نايل سات|القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم 26-2-2022 مجاناً الترددات المجانية

يبحث جمهور الفارس الأبيض عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم، إذ يرغب متابعي الساحرة المستديرة في معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لأحداث هذه المواجهة القوية، والناقلة لمباراة اليوم بين الفريق المصري ونظيره المغربي مجاناً وبدون تشفير، للاستمتاع بأحداث اللقاء من البيت وبجودة عالية من خلال هذه القنوات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم

تعد أبرز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم على القمر الصناعي نايل سات، بشكل مجاني وحصري وبجودة عالية، هي قناة ليبيا الرياضية، وذلك نظراً لأنها هي القناة الوحيدة التي أعلنت عن إذاعة منافسات دوري أبطال إفريقيا من خلالها، لكن دون استديوهات تحليلية قبل وعقب المباراة.

تتواجد قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، تردد 11766، معدل استقطاب أفقي، معامل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅚.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

فيما تعد القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الوداد اليوم حصريا لحصولها على حقوق البث، هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس التي تنقل المباريات عبر باقة قنواتها المشفرة، وتتواجد على القمر الصناعي نايل سات، ويمكن للمشاهد المشترك في باقة قنواتها، متابعة البطولات والمباريات المختلفة من خلالها.

الزمالك والوداد المغربي

يدخل نادي الزمالك المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، إذ تعثر الفريق في بداية المشوار وتعادل في مباراتين على التوالي أمام بترو اتليتكو وساجرادا، ويبحث اليوم عن فوزه الأول من أجل ضمان التواجد في المنافسة على بطاقة التأهل.

فيما يحل فريق الوداد البيضاوي في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، بعدما استهل المشوار بالفوز على ساجرادا، فيما تلقى الهزيمة من بترو اتليتكو في الجولة الثانية، ويبحث اليوم عن تحسين الأوضاع، للمنافسة هو الآخر على التأهل.