“ايه التهريج ده”.. أول قرار من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك امام الوداد المغربي

أتخذ المستشار مرتضي منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول قرار ناري وذلك بعد خسارة الزمالك علي يد فريق الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف والتي اقيمت اليوم السبت الموافق السادس والعشرون من شهر فبراير الجاري علي ملعب ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أول قرار من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك

وقرر مرتضي منصور استبعاد كلاً من مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الزمالك، وامير عزمي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. يأتي قرار رئيس النادي بسبب سوء السلوك من الثنائي.

كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة  المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة، كما قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات

الزمالك والوداد المغربي

وأقيمت اليوم السبت الموافق السادس والعشرون من شهر فبراير مباراة الزمالك والوداد المغربي والتي أنتهت بفوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويصعب كثيرًا امر فريق الزمالك في التأهل إلي الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا إذ يحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من ثلاثة مباريات حيث تعادل في اول مباراتين علي حساب فريق بترو اتلتيكو وساجرادا اسبيرانسا بينما تلقي الهزيمة في المباراة الثالثة علي حساب فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.