“مذبحة في القلعة البيضاء” اول قرار من مرتضي منصور تجاه كارتيرون ولاعبي الزمالك بعد الهزيمة من الوداد

اتخذ المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عدة قرارات هامة بعد انتهاء مباراة الزمالك والوداد المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة في بطولة دوري ابطال افريقيا، وانتهت بتفوق الوداد المغربي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، النتيجة المستحقة بعد الاداء الجيد الذي قدمه اللاعبين في المباراة، في غياب تام للاعبي الفارس الابيض.

اول قرار من مرتضي منصور تجاه كارتيرون

قرر مرتضي منصور احالة المدرب الفني باتريس كارتيرون مدرب الزمالك للتحقيق فور عودته إلي مصر، وذالك لمعرفة سبب تراجع اداء الفريق واللاعبين في الفترة الماضية، في مختلف البطولات، وانخفاض حظوظ الفريق في التأهل إلي قادم الادوار في دوري ابطال افريقيا، بعد فشل تحقيق اي انتصار من الثلاث مباريات التي شارك فيهم.

اول رد فعل من مرتضي منصور ضد كارتيرون

واضاف مرتضي منصور بأنه قرر اسبعاد مدحت عبد الهادي المدرب العام بعد السلوك الغير رياضي الذي حدث منه في المباراة تجاه حامل الكرات الطفل الذي كان متواجد في ارض الملعب وعرقله لتأخره في رمي الكرة في الملعب، بالإضافة إلي امير عزمي الذي اشتبك مع الجهاز الفني للوداد.

قرارات مرتضي منصور بعد هزيمة الزمالك من الوداد

وبخصوص اللاعبي قرر المستشار ايقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداي بالإضافة إلي الطبي لأجل غير مسمي، وذالك بسبب المستوي الغير لائق الذي ظهر به الفريق في مباراة الوداد بجانب المباريات بصورة عامة في الفترة الماضية بمختلف البطولات، وغضب الجماهير الزملكاوية الدائم.