ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والصفاقسي في الكونفدرالية

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والصفاقسي بفوز بيراميدز بهدف دون رد في إطار الجولة الثانية من فعاليات المجموعة الأولي من دور المجموعات من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر فبراير الجاري علي ملعب ستاد الدفاع الجوي.

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والصفاقسي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين بالعديد من الهجمات من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم وحاول لاعبوا بيراميدز بأكثر من لاعب أبرزهم رمضان صبحي ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بلا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم واحداث الفارق، ولكن مر الوقت مرور الكرام دون احداث الفارق لفريق الصفاقسي، واعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الدقيقة الثالثة والتسعون سجل المدافع علي جبر الهدف الأول لصالح فريق بيراميدز لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

ترتيب مجموعة بيراميدز بعد مباراة اليوم

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة رقم تسعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الصفاقسي عند النقطة رقم ثلاثة في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الأولي.