“مش عايزينك”.. الزمالك يرفض طلب لاعبه التونسي بقرار من أمير مرتضى

رفض الزمالك طلب التونسي حمدي النقاز لاعب الأهلي السعودي السابق والذي رحل عن الدوري السعودي في يناير الماضي بعد فسخ تعاقده مع الفريق، ليظل حتى اللحظة دون أي نادٍ بالرغم من تعاقد الزمالك معه بداية الوسم الحالي إلا أن إيقاف القيد الذي عوقب به الزمالك منعه من الإنضمام لكتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك يرفض طلب حمدي النقاز

وطلب حمدي النقاز من أمير مرتضى منصور العودة لصفوف الفريق مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، خاصةً وأن الدولي التونسي انضم بالفعل للفريق وأزمة القيد هو ما منعه من ارتداء قميص الزمالك في الموسم الحالي 2021-2022.

ويرجع السبب وراء طلب حمدي النقاز العودي للزمالك في الوقت الحالي، كون اللاعب لا ينشط في أي نادٍ حاليًا، ويرغب في الانضمام للزمالك من أجل استعادة حساسية المباريات من خلال بعض التدريبات أو المباريات الودية قبل التوقيع رسميًا بداية الموسم المقبل، ليكون أولى صفقات الفارس الأبيض الصيفية.

وتحفظ أمير مرتضى منصور على طلب التونسي حمدي النقاز بالعودة لصفوف الفريق، في ظل الأزمات التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن، وعلى رأسها أزمة المدير الفني بعد علامات الإستفهام الكثيرة على باتريس كاتيرون، ومطالبات برحيله عن الفريق.

وتبدو فرصة حمدي النقاز في الانضمام للزمالك مرة أخرى، هي المدير الفني الجديد، في حال تم استبدال باتريس كارتيرون، قبل أن يرى مجلس الإدارة إحتياجات المدير الفني في ميركاتو الصيف.