“جنون رؤف خليف”.. ملخص ركلات ترجيح ليفربول وتشيلسي كاملة 2022

أنتهت اليوم الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر فبراير الجاري مباراة ليفربول وتشيلسي علي واقع ركلات الترجيح في إطار نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم لموسم 2022 والتي حققها الريدز ليفربول.

ملخص ركلات ترجيح ليفربول وتشيلسي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز علي حساب تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 11-10 في المباراة التي أقيمت اليوم علي ستاد ويمبلي الشهير ليحقق رفقاء محمد صلاح اللقب رقم تسعة في تاريخه، بقيادة المدرب الألماني الكبير يورجن كلوب.

وكانت نتيجة المباراة قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بدون تسجيل أي هدف في مباراة اليوم، وسجلت اليوم أربعة أهداف ولكن تم إلغاء جميع الأهداف بسبب داعي التسلل والعودة إلي تقنية الفيديو وسُجلت تلك الأهداف من قبل كلاً من كاي هافيرتز وروميلو لوكاكو وجويل ماتيب وماسون ماونت.

وبهذا الفوز يدفع فريق ليفربول إلي الفوز بالمباريات القادمة والبطولات القادمة أيضًا والتركيز علي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والاقتراب أكثر من فريق مانشستر سيتي في صدارة البريميرليج وحتي الآن الفارق بين الفريقين ستة نقاط مع تبقي مباراة لصالح فريق ليفربول ومباراة بين الفريقين.

بينما فشل فريق تشيلسي من تحقيق الفوز والانتصار بتلك المباراة وحصد اللقب والفشل في حصد بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد أن حقق لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة علي حساب فريق بالميراس.