جوجل يحتفل بفوز ليفربول علي تشيلسي بكأس الرابطة الإنجليزية 2022

احتفلت شركة جوجل العالمية الأمريكية بفوز الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول علي حساب فريق تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 11-10 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي أقيمت اليوم الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر فبراير الجاري.

جوجل يحتفل بفوز ليفربول

واحتفل جوجل بفوز ليفربول حيث تقوم بكتابة كلمة ليفربول في محرك البحث ثم تظهر لك الشاشة بالبلالين والورود من أجل الاحتفال بفريق الريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب والفريق بشكل عام.

وحقق اليوم فريق ليفربول الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 11-10 بعد أن أنتهت أحداث المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، وسجل أربعة لاعبين أهداف في مباراة اليوم ولكن تم إلغاء جميع الأهداف بسبب التسلل والأخطاء، ومر الوقت مرور الكرام دون تسجيل الهدف الأول وهدف الفوز من كلا الفريقين في 120 دقيقة بعد لعب مباراة كاملة وشوطين إضافيين.

وفي ركلات الترجيح سجل جميع اللاعبين حتي وصل الدور علي حراسة المرمي، وسجل من قبل ليفربول الحارس الصغير كيليهر ولكن اضاع حارس مرمي تشيلسي كيبا وذلك بعد أن كان بديلاً ودخل إلي اللقاء بدلاً من حارس مرمي منتخب السنغال وأفضل حارس في العالم إدوارد ميندي ولكن الحظ لم يحالف اللاعب وتم إقصاء الفريق وخسارة اللقب.

وهذا اللقب يعتبر التاسع لفريق ليفربول، والأول لصالح الفريق رفقة المدرب الألماني يورجن كلوب، وعلي الجانب المقابل فإن فريق تشيلسي يخسر البطولة بعد أن خسرها في عام 2019 بسبب ركلات الترجيح أيضًا ووقتها كان حارس المرمي هو أيضًا كيبا.