جنى مقداد تشعل مواقع التواصل بعد خبر خطوبتها وارتداء الحجاب بالصور

ظهرت جنى مقداد بالحجاب لأول مرة لتشعل السوشيال ميديا بالكامل بسبب صورتها بالحجاب، حيث أنها بدت مثل الحورية، ولقد اندهش الجمهور عند ظهورها وعبر الجمهور عن جمالها، فلقد كانت جنى مقداد من الأطفال المحبوبين على طيور الجنة والذين حققوا نجاج مبهر في وقت قصير وجعلوا الجمهور يعبر عن مدى قبولها وعن صوتها الرائع.

ارتداء جنى مقداد الحجاب

لقد كان ارتداء جنى مقداد الحجاب مفاجأة سارة للجماهير في كل مكان حيث أطلت بصورة مفاجئة على الجمهور وهي ترتدي الحجاب مع إطلالة شبابية محتشمة وأنيقة، وكانت في صورة بمفردها وأخرى مع والدها خالد مقداد ووالدتها مروة حماد.

ولقد عبر خالد مقداد والد جنى مقداد رجل الأعمال الشهير وصاحب قناة طيور الجنة للأطفال عن فرحته بجنى مقداد وأنه غير مصدق أنها كبرت بعدما كانت تغني معه وتمرج وتجري، وعن مدى حبه لجنى مقداد وكونه فخور بها.

خطوبة جنى مقداد

مع إطلالة جنى مقداد بالحجاب كانت هناك مجموعة مختلفة من الشائعات ما بين وجود خطوبة وأو لا، حيث أن هناك شائعة ظهرت على الفور أن جنى مقداد تمت خطبتها، ولكن لا يوجد تأكيد أو نفي على الخبر فهي لازالت 13 عام فقط وهل سيوافق الأهل على ذلك من الأساس.

ومن جهة أخرى، فلقد كانت هناك شائعة قبل ذلك عن خطوبة جنى مقداد في أغسطس 2021الماضي في حفل زفاف أخيها الأكبر الوليد مقداد من نو غسان بسبب ارتداء جنى مقداد فستان رقيق وتصورت برفقة أخيها الثاني المعتصم مقداد.

فلقد قام عصومي بنشر صورة مع شقيقته وكتب عليها ما شاء الله خطوبة جنى مقداد مما جعل البعض يقول أنها خطوبة حنى مقداد  ولكن لم يؤكد أي فرد من أفراد عائلتها هذا الخبر.