موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من اجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة القادمة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، وذلك بعد مباراة اتلتيك بيلباو والتي أنتهت علي واقع فوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي يوم الأحد المقبل الموافق السادس من شهر مارس القادم في إطار الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مانويل مارتينيز فاليو معقل فريق إلتشي.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة موعد برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وجاء ترددها علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2