شوف عيار 21 في الصاغة بكم.. أسعار الذهب اليوم الإثنين 28 فبراير 2022 في الصاغة

السعر لكل النوعيات من الذهب يعد من بين الأمور التي تتم متابعتها عن كثب وبشكل مستمر وبالأخص في الآونة الأخيرة بعد أن قامت الجهة الروسية بإعلان نبأ للحري على الجهة الأوكرانية ومن المتوقع أن تكون تلك الأحداث مؤثرة بشكل كبير على السعر الخاص بمختلف الساع، وعلى رأسها السعر الخاص بالمعدن النفيس من مختلف الأنواع وإليكم عبر التقرير الآتي ذكره أهم المعلومات عن الأسعار الموجودة بالسوق المحلي بالتوقيت الحالي لكل الأعيرة.

أسعار الذهب اليوم الإثنين 28 فبراير

السوق الخاص بالمعادن النفيسة لا تشهد الوضع المستقر وبالأخص بعد الزيادة والقفزة التي حدثت بالسعر الخاص بمختلف الأنواع من الأعيرة الذهبية، وقد ارتفعت الطلبات على تلك المعادن ومنها الذهب، وقد تم التسجيل لمختلف البيانات السعرية لمختلف الأعيرة الذهبية خلال تلك الآونة والتي تثبت ن السعر قد ارتفع بمعدلات وقيم كبيرة لم يصل لها منذ ما يعدل ثمانية أشهر، حيث أن السعر للأوقية قد استقر عند المستوى ألف وتسعمائة دولار.

سعر الذهب عيار أربعة وعشرين

العيار أربعة وعشرين من أهم الأعيرة والتي يعلو الطلب عليها بالأسواق الخليجية، والسعر للجرام الواحد يصل لنحو تسعمائة اثنين وستين جنيه مصري، والسعر من دون أن يشمل المصنعية.

سعر الذهب عيار واحد وعشرين

سجل هذا النوع من الأعيرة للجرام الواحد قرابة ثمانمئة ثلاثة وثلاثين جنيه مصري، والسعر الخاص بهذا العيار قد ارتفع خلال تلك الفترة ويعد هذا النوع من عيارات الذهب من أكثر الأعيرة تداولا بالسوق المحلي.

سعر الذهب عيار ثمانية عشر

السعر الخاص بهذا النوع من العيارات الذهبية قد استقر عند المستوى سبعمائة واحد وعشرين، والسعر من دون الإضافة للقيمة الخاصة بالمصنعية، ويعد هو العيار الأكثر تداول أيضا بالأسواق