تعبتونا معاكم.. رسالة نارية من الرئيس السيسي لهؤلاء

صرح رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي خلال إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية موجها رسالة الي الدول التي تتحدث كثيرا عن حقوق الانسان ولما لا يحصل المواطنين المصريين علي حقوقهم وتابع السيد الرئيس قائلا ” دي بلادنا اللى مسئولين عنها، ولازم نشوف على أرض الواقع، انا مش لاقي أكل مش عارف أعلم .. روحوا المرج والمطرية والخصوص وشوفوا” موضحا رفضة التام لاي تدخل خارجي في الشئون الداخلية المصرية وشئون المواطنين واشار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الي انة مواطن مصري مثل كل المواطنين المصريين وانة قضي عمرة بالكامل في مصر وشاهد كل ما يحدث .

 

واشار رئيس الجمهورية في كلامة الي قضية زواج القاصرات و البنات صغيرة السن وقال ان البعض يقومون بتزويج بناتهم في سن صغير وذلك تحت شعار “مش قادر والظروف صعبة.. والله انا ما لاقي آكل وأكلها هي” مشيرا ان ما يحدث من تزويج للقاصرات بحجة الفقر شئ خاطئ جدا وقال ” حرام اللى بحصل.. المسئولية مجتمعية، و الكل لازم يكون عارف باللى بيحصل”

 

واشار السيد الرئيس الي عدم اهتمام الاباء من المواطنين بتوعية ابنائهم وبناتهم بعدم الانجاب في بداية الزواج وذلك نظرا للزيادة السكانية وعدم القدرة الاقتصادية علي استيعاب هذا الكم من الزيادة السكانية والفجوة بين الاستهلاك والانتاج التي تواجها مصر في الفترة الحالية واكد السيد الرئيس علي انه يجب على كل أسرة أن تعى نجلتها فى بداية الزواج، قائلا :” فى حد قال لـ بنته بلاش حمل فى أول عام، أو أتنين وذلك بسبب الدخول فى حياة جديدة” وختم السيد الرئيس كلامة قائلا :” اللى بـ يفهم أكتر بـ يتعذب أكتر واللى مبيفهمش بيرتاح”.