ضربة قوية لنجم الاهلي.. كيروش يطلب تقريراً مفصلاً عن مهاجم الدوري التركي

نجح أحمد حسن كوكا ، مهاجم قونيا سبورت ، في دخول دائرة المرشحين بقوة، حيث سينضم إلى فريق بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش خلال المعسكر التدريبي لشهر مارس المقبل في صفوف منتخب مصر لكرة القدم، طلب كيروش البرتغالي تقريرًا عن مستوى أحمد حسن كوكا والمباريات التي خاضها في الفترة الأخيرة ، استعدادًا لإدراجه في أعقاب الارتفاع الأخير في مستوى أحمد حسن-كوكا.

منذ وقت ليس ببعيد وصل كيروش ، المدير الفني للمنتخب البرتغالي والمنتخب المصري لكرة القدم ، إلى مقر اتحاد الكرة للقاء رئيس اتحاد الكرة جمال علم لتنسيق المباراة ضد السنغال في مارس الخامس والعشرون في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 بقطر .

وشهد لقاء جمال علام وكيروس الاتفاق على بعض القضايا المتعلقة بمباريات منتخبي مصر والسنغال، وأكد على ضرورة أن يقدم اتحاد الكرة خدماته لكافة طلبات تقنيي الفريق.

حصل المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش على تسجيلات مباراة مساء السبت الماضي بين الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا لتقييم لاعبي أبيض في الأداء السابق الذي شاركت فيه السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، ويضم الزمالك العديد من اللاعبين الدوليين مثل محمد أبو جبل ومحمود الونش والإمام عاشور ومحمود علاء وأحمد فتوح.