عاجل ورسميًا.. رحيل كارتيرون عن الزمالك بعد فسخ تعاقدة وهذه أبرز الأسماء المرشحة

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسميًا انهاء التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وتقديم الشكر له علي ما بدر منه في المرحلة الأخيرة التي قضاها داخل نادي الزمالك.

الزمالك يتوصل لإتفاق مع كارتيرون لفسخ تعاقده بالتراضي

وأكد مصدر مسوؤل داخل نادي الزمالك أن فريق الزمالك قد أكد علي أنه قد حان الوقت لرحيل المدرب الفرنسي بشكل رسمي وذلك بعد الأداء السلبي الذي قدمه رفقه الفارس الأبيض في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك قد أكد أنه تم الإنتهاء من التعاقد مع المدرب الجديد وسوف يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة من الآن.

وكان الزمالك قد تلقي الهزيمة في المباراة الماضية علي حساب فريق الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات، وبهذه النتيجة يتأزم موقف الفريق في التأهل إلي الدور المقبل من البطولة الأفريقية.

كما أنه تلقي الهزيمة في آخر مبارياته في الدوري المصري علي يد فريق سموحة بهدفين دون رد، ليتلقي الهزيمة الثانية له في البطولة المحلية بعد الهزيمة الثقيلة علي يد الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ومن المُتوقع أن يقود الفريق الكابتن أسامة نبيه المدرب الجديد للفريق خلفًا لمدحت عبدالهادي بعدما تعدي علي حامل كرات مباراة الوداد الماضية وقرر مرتضي منصور إقالته من منصبه.