تعرف علي أسم مدرب الزمالك الجديد بعد كارتيرون قبل ساعات من إعلان رحيلة

يبحث الكثير من محبي كرة القدم المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة اسم مدرب فريق الزمالك الجديد وذلك قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي لرحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفارس الأبيض.

تعرف علي أسم مدرب الزمالك الجديد

وقرر مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة فيما يخص بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

واستقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور علي الأسماء الذي سوف تتولي قيادة الفريق في الفترة القادمة علي مستوي بطولة الدوري المصري ومباراة فاركو القادمة أو بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي تأزم فيها موقف الفارس الابيض.

وقرر مرتضي منصور أن أول اسم سوف يكون علي قائمة الترشحيات هو المدرب أسامة نبيه الذي تم تعيينه في الفترة الأخيرة في جهاز كارتيرون ومن المُتوقع أن يقود الفريق لما يحمله من خبره كبيرة في مجال التدريب مع العديد من المدربين ويعرف نادي الزمالك جيدًا.

والأسم الثانيهو المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني السابق لمنتخب مصر ومدرب الكونغو الديمقراطية الحالي وقد أشارت تقارير صحفية أن المدرب قد أبدي موافقة مبدئية علي تدريب الفريق خاصةً أنه يوجد انسجام بينه وبين أسامه نبيه.

وآخر الأسماء الذي يرغب في الحصول علي خدماته مرتضي منصور هو المدرب التونسي معين الشعباني المدرب الفني لفريق المصري البورسعيدي، بسبب ان المدرب يمتلك خبرات كبيرة علي مستوي أفريقيا.