نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام فيوتشر في بطولة الدوري المصري

نقدم لكم من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، تقام مباراة الزمالك وفيوتشر على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي في حلول الأربع القادم ، فريق الزمالك قادم من هزيمة قاسية أمام فريق الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يقدم فريق فيوتشر أداء رائع للغاية في الموسم الحالي ويتواجد في المراكز المتقدمة من ترتيب الجدول بعد إبرام العديد من الصفقات الجيدة في بداية الموسم الحالي.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم  في بطولة الدوري المصري

نتيجة مباراة مباراة الزمالك وفيوتشر، يدخل نادي الزمالك مباراة فيوتشر في المركز الرابع من ترتيب الجدول بعدد نقاط 19 جمعهم من خلال 9 مباريات ماضية، محققاً الفوز خلال 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط ونال لاعبي الزمالك من الهزيمة في الموسم الحالي من الدوري المصري خلال مباراتين، ويسعي فريق الزمالك في مباراة فيوتشر التي تقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي إلي مصالحة الجماهير بعد الهزيمة في المباراة الماضية.

ملخص  الزمالك  وفيوتشر اليوم يلاشوت

ملخص الزمالك وفيوتشر، بينما يدخل فريق فيوتشر مباراة الزمالك في المركز السادس من ترتيب الجدول بعدد نقاط 15 جمعهم من خلال 10 مباريات محققاً الفوز خلال 4 مباريات والتعادل في ثلاثة مباريات ، نال فريق فيوتشر من الهزائم خلال 3 مباريات أيضاً.

ملخص اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم يلاكورة

ملخص اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر ، من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قناة on time sports 1 HD بتعليق صوتي من المعلق حاتم بطيشة في حلول الأربعاء 2022/3/2 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة 8:00 pm.

ساعات قليلة وتبدأ مجريات وأحداث الشوط الأول من المباراة المرتقبة بين الزمالك وفيوتشر في أولي مباريات الفريق الأبيض بدون المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ترقبوا معنا لحظة بلحظة لمشاهدة المباراة عبر البث المباشر من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك امام فيوتشر اليوم كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود حمدي الونش- محمود علاء – حازم إمام.
  • خط الوسط: إمام عاشور – يوسف إبراهيم أوباما.
  • خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

نتيجة الزمالك وفيوتشر

بدأت الآن فعاليات ومجريات الشوط الأول من المباراة المرتقبة بين الزمالك وفيوتشر في بطولة الدوري المصري ، ونتابع معكم اللقاء والشوط الأول لحظة بلحظة لمعرفة كل جديد من خلال موقعنا ، ويمكنكم أيضاً مشاهدة المباراة عبر البث المباشر.

مرت 20 دقيقة من زمن واحداث الشوط الأول من المباراة وأصبحت النتيجة تقدم فريق فيوتشر على الزمالك بهدفين مقابل لاشيء عن طريق احمد عاطف، احمد رفعت في الدقيقة 2،14 على التوالي، ترقبوا معنا الثواني المقلبة من زمن واحداث الشوط الأول من المباراة.

انتهي الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة التقدم بهدفين مقابل هدف وحيد سجله اللاعب أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء عند الدقيقة 17، وقرر أسامة نبيه مدرب الزمالك بإبرام بعض التبديلات في بداية الشوط الثاني من المباراة بدخول حازم إمام وأمام عاشور إلي أرضية الملعب، ترقبوا معنا الثواني المقلبة من عمر الشوط الثاني من المباراة.