“اللي عايز يمشي يتفضل”.. مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي نادي الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبي القلعة البيضاء مفادها أن اللاعب الذي يرغب في الرحيل فالباب مفتوح أمامه وبالتحديد من ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي نادي الزمالك

ويشهد نادي الزمالك وجود أكثر من لاعب ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الكروي الجاري وعلى رأس تلك اللاعبين حارس المرمى محمد أبوجبل والدولي المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم بالإضافة إلى طارق حامد والقائد حازم إمام وكذلك الإيفواري رزاق سيسيه.

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها مرتضى منصور يوم أمس الأثنين أكد أن رسالته لجميع اللاعبين المنتظر إنتهاء عقودهم بنهاية الموسم الكروي الجاري أنه من يريد التجديد يشرفه في مكتبه وسيتم كتابه تفاصيل وبنود العقد الجديد بل وسيحصل على مقدمات العقد على الفور خاصةً أن نادي الزمالك به أموال والخير عاد إليه من جديد”.

وأضاف :” اللاعب الذي لا يرغب في التجديد لنادي الزمالك الإدارة ترحب تمامًا ببيعه بل وإستبداله بعشرة لاعبين ويوم الخميس القادم هي المهلة الأخيرة لتجديد العقود أما من يفضل المال على حساب الشعبية والجماهيرية لا نرغب في تواجده وسط المجموعة”.

وأنهى :” هل يتذكر شخص منكم أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك السابق ؟ فقد شعبيته عقب رحيله عن القلعة البيضاء وإنضمامه لبيراميدز خاصةً أن الفريق هو من يصنع اللاعبين وليس العكس”.