“بيعملوا كدا ليه؟!”.. ميسي ينقل غضبه لمديري باريس سان جيرمان وسط إستياء شديد

لا يشعر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالرضا تجاه الأسلوب الذي يتعامل به الإعلام الفرنسي معه خلال منافسات الموسم الكروي الجاري.

ميسي ينقل غضبه لإدارة باريس سان جيرمان من تعامل الإعلام الفرنسي

وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم الثلاثاء أن الدولي الأرجنتيني مستاء تمامًا من تعرضه لانتقادات حادة ولاذعة تحمل القسوى في بعض الأحيان من الإعلام الفرنسي.

لكنه وبالرغم من ذلك قرر ميسي الإستمرار مع العملاق الفرنسي الموسم القادم خاصةً أنه يسعى لإثبات جدارته في أن يصبح أفضل لاعب في العالم.

ونقل ميسي إستياءه للاعبين في غرفة خلع الملابس بالإضافة إلى مديري باريس سان جيرمان حيث كشف لهم إستغرابه الشديد من الطريقة التي تتعامل بها وسائل الإعلام الفرنسية معه.

وأوضحت أن البرغوث يعتقد أنه قد يكون الضحية الخاصة ببعض الأشخاص الآخرين وأن الإعلام يحاول إستهداف الإدارة من خلاله وتوجيه أسهم النقد له.

وذكرت الصحيفة أن الإعلام الفرنسي حدث به إنقسام كبير حول إضاعة حامل لقب كوبا أمريكا 2021 بعد إهداره ركلة جزاء أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وهو ما أغضب المقربين من اللاعب.

وأنهت الصحيفة تقريرها أن ميسي يدرك جيدًا أنه ليس في أفضل حالاته خلال الشهور الأولى له من تجربته مع العملاق الفرنسي لكنه كان يتوقع المزيد من التساهل لتسهيل فترة تكيفه مع فريقه الجديد.