أسعار الدواجن في مصر اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022

أسعار الدواجن بجميع مشتقاتها من أهم وأكثر الأشياء التي تحظي اهتمام فئة كبير من الأشخاص ويتم البحث عنها بشكل دائم خاصة من قبل ربات البيوت، فتدخل لحوم الدواجن فالعديد من الوجبات المختلفة   التي يتم تحضيرها على مائدة الطعام، بالإضافة إلى انها تحتوي على فوائد متنوعة مثل فيتامينات وبروتينات الهامة لصحة الإنسان.

أسعار الدواجن في مصر اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022

 [table id=dwagn /]

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء١_٣-2022، تحتوي على كافة أسعار الدواجن داخل بورصة الدواجن الرئيسية وهي كتالي  (سعر الفراخ البيضاء اليوم، سعر الفراخ الساسو اليوم، وسعر الفراخ البلدي اليوم)، تتوفر هذه الأسعار لكل كيلو من اللحوم، اسعار الدواجن يتم تحديثها بصورة يومية وفقًا الأسعار الرسمية المعلن عنها داخل بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.

  • لحم الفراخ البيضاء لكل كيلو، سجل أقل سعر نحو30.00 جنيه، بينما أعلى سعر نحو 31.00 جنيه. لحم الفراخ الساسو لكل  كيلو، بلغ أقل سعر نحو33.00 جنيه، بينما بلغ أعلى سعر نحو 34.00 جنيه.
  • لحم الفراخ البلدي لكل كيلو، وصل أقل سعر نحو35.00 جنيه، بينما وصل أعلى سعر نحو 36.00 جنيه.
  • لحم أمهات أبيض لكل كيلو، سجل أقل سعر نحو 23.00 جنيه، بينما أعلى سعر نحو 24.00 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء ١/٣/٢٠٢٢، تحتوي على كافة أنواع الكتاكيت المتواجدة في الأسواق، سوف نوفر لكم  (سعر الكتكوت الأبيض اليوم، سعر الكتكوت الساسو اليوم، وسعر الكتكوت البلدي اليوم)، تتوفر فرز أول ممتاز عمر يوم، وبورصة اسعار الكتاكيت شركات محدثة بصورة يومية تبعًا لأسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم وبورصة المرشد للدواجن.

  • سجل اليوم الثلاثاء الموافق ١ مارس ٢٠٢٢، سعر كتكوت أبيض عمر يوم نحو 11.75 جنيه، بينما أعلى سعر نحو 12.00 جنيه.
  • سعر كتكوت ساسوعمر يوم، أقل سعر سجل اليوم الثلاثاء نحو 06.00 جنيه، بينما سجل أعلى سعر نحو 06.25 جنيه.
  • سجل سعر كتكوت بلدي عمر يوم، أقل سعر نحو 03.00 جنيه، بينما أعلى سعر نحو 03.25 جنيه.