“بدون كارتيرون”.. موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية عن معرفة موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لها وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة لمعرفة موعد المباراة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وفيوتشر يوم غد الأربعاء الموافق الثاني من شهر مارس المقبل في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت آخر مباريات الفارس الأبيض ضد الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أنتهت علي واقع فوز الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات علي أن يتم التعليق المعلق الرياضي الكبير حاتم بطيشة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح