استبعاد نجم الزمالك.. مرتضى منصور يهدد أبرز نجوم الفريق بسبب تجديد عقده

يواصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تهديداته للاعبي الفريق الأبيض من أجل حسم تجديد تعاقدهم مع الفارس الأبيض، إذ ينتهى تعاقد أكثر من لاعب مع النادي بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويأتي على رأسهم ثلاثي كبار النادي محمد أبو جبل، وطارق حامد، والمحترف المغربي في صفوف النادي أشرف بن شرقي.

مرتضى منصور يهدد حارس الزمالك

وينتظر مرتضى منصور حضور محمد أبو جبل إلى مكتبه في مقر النادي عقب مباراة فيوتشر، وذلك يوم الخميس المقبل في الثانية عشر ظهراً، في الموعد المحدد لتجديد التعاقد مع الفريق الأبيض، وحسم الجدل الذي اثير في الفترة الأخيرة، ويحسم تجديده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، والسيطرة على اشاعات مفاوضاته مع نادي النصر السعودي.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه في حين لم يحضر أبو جبل إلى مقر النادي ووقع على عقود التجديد مع الزمالك، فأنه سيتم تجميده حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، واستبعاده بشكل نهائي من الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقده محمد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد حتى الآن تعاقده مع الفريق الأبيض، وتشير التقارير إلى أنه يقترب من الانتقال إلى نادي النصر السعودي لمدة موسم قابل للتجديد لموسم آخر، على أن يحصل على مقابل مادي يصل إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد.

الزمالك

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق فيوتشر غداً الأربعاء الموافق 2 مارس من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.