“بعد الفوز علي فاركو”.. موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة وذلك بعد مباراة اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر مارس الجاري ضد فاركو والتي أنتهت بفوز المارد الاحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد الإسكندرية معقل فريق فاركو.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادمة ضد المريخ في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز اليوم علي حساب فريق فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بأربعة اهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من البطولة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد المريخ

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط علي أن يتم تولي التعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.