اهداف وملخص مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري

نقدم لكم من خلال موقعنا كورة في العارضة موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات المفتوحة الناقلة التي ستذيع المباراة، حيث زاد معدل البحث علي محرك البحث الشهير جوجل من قبل الجماهير الزملكاوية علي موعد مباراة الزمالك اليوم التي ستلعب في الدوري المصري الممتاز، ونعرض من خلال الفقرات القادمة موعد المباراة والكواليس الهامة التي تابعناها قبل انطلاق ضربة البداية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة

اختتم الزمالك استعداداته النهائية لمباراة فيوتشر المباراة التي لن تكون سهلة علي الاطلاق في تحدي من نوع آخر للفارس الابيض بعد سلسلة الاخفاقات التي سيطرت عليه في الفترة الاخيرة في مختلف البطولات والمحافل التي يشارك فيها هذا الموسم، حيث هذه الفترة ليست افضل شيئ علي الجماهير الزملكاوية بالإضافة إلي اللاعبين، ويتمني كل ما هو محب للكيان الابيض أنها لن تستمر بكل تأكيد.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة فيوتشر

  • في حراسة المرمي: محمد ابو جبل.
  • في خط الدفاع: حازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وشيكابالا.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

تلعب مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الاربعاء الموافق 2 من شهر مارس الجاري، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وإليكم موعد المباراة حسب توقيت بعض الدول العربية المختلفة

  • 8:00 بتوقيت مصر
  • 9:00 بتوقيت السعودية
  • 7:00 بتوقيت الجزائر
  • 10:00 بتوقيت الامارات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر علي قناة on time sport 1 hd، وكلفت القناة المصرية المعلق الكبير حاتم بطيشة للتعليق علي احداث المباراة، المعلق المخضرم الذي سيزيد للمباراة متعة وإثارة.

قدمنا لكم في السطور الماضية جميع التفاصيل الخاصة والمتعلقة بموعد  مباراة الزمالك وفيوتشر الذي ستلعب اليوم في ختام فعاليات الجولة العاشرة في الدوري المصري الممتاز، وسننشر لكم التشكيلة الرسمية التي سيعلنها اسامة نبيه مدرب الزمالك المؤقت فور نزولها.

يتجه لاعبي الزمالك وفيوتشر في وقتنا الحالي نحو ملعب المباراة للاستعداد لانطلاق ضربة البداية، حيث لم يعلن مدربي الفريقين حتي الان التشكيلة الرسمية التي سيخوضوا بها المباراة، ولقاء اليوم بالنسبة للزمالك يعني الكثير والكثير، فهي مباراة لا بديل عن تحقيق الفوز فيها لتقليل فارق النقاط مع الاهلي.

انطلقت الان صافرة بداية احداث الشوط الاول من مباراة الزمالك وفيوتشر، ويخوض الزمالك المباراة بتشكيلته المعتادة بدون اي تبديلات او تغييرات عليها، وذالك من اجل تحقيق الفوز، وسنتابع معكم تغطية متميزة لحظه بلحظه بالاحداث المباراة وسنعرض الاهداف وملخص المباراة فور نهايتها.

انطلاق الان مباراة الزمالك وفيوتشر المباراة المرتقبة بقوة من قبل الجماهير الزملكاوية بالاخص لمعرفة كيف سيتعامل فريقهم مع هذا التحدي الصعب، في ظل الاجواء الغير جيدة التي يعيشها الفريق في هذه الفترة الحالية برحيل المدرب الفني وتراجع النتائج، وسنتابع كيف سيحدث.

متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر

انتهت فعاليات اول شوط من عمر المباراة بتقدم فيوتشر في النتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد النتيجة التي لم يكن احد يتوقعها علي الاطلاق من قبل الجماهير الزملكاوية لكنها حدث، سجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة احمد سيد زيزو بطريقة عالمية عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، وسنتابع الشوط الثاني لمعرفة كيف سيعود الفارس الابيض إلي اللقاء.