تنسيق الثانوي العام والخاص بمحافظة الجيزة وكفر الشيخ وارتفاع في المجموع

تنسيق الثانوي العام والخاص بمحافظة الجيزة وكفر الشيخ وارتفاع في المجموع: تم اعتماد نتائج تنسيق الالتحاق بالثانوي العالم في كل من محافظة الجيزة ومحافظة كفر الشيخ، وقد ارتفع مجموع التنسيق ليضل في محافظة الجيزة غلى 240 درجة بينما محافظة كفر الشيخ ليصل إلى 250 درجة، وتابع التفاصيل بالنسبة للثانوي العام والخاص.

محافظة الجيزة

اعتمد محافظ الجيزة نتيجة تنسيق القبول في الثانوي العام بمدارس المحافظة ليكون المجموع هو 240 درجة، هو الحد الأدنى للقبول في جميع مدارس الثانوي العام، بينما مدارس الثانوي الخاص والتي يتم القبول فيها بالمصاريف فكان مجموع التنسيق بها هو 140 درجة. وكانت نسبة النجاح في المحافظة قد بلغت 99.71% ونال الدرجة النهائية عدد 601 طالب من مجموع طلبة الشهادة الإعدادية لهذا العام.

محافظة كفر الشيخ

اعتمد محافظ كفر الشيخ نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية للثانوي العام للعام القادم 2020-2021، بمجموع درجات 250 درجة للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية، وتم اعتماد هذه النتيجة طبقاً لحاجة المدارس الثانوية العامة لأعداد معينة من الطلبة لهذا العام، كما أعلن محافظ كفر الشيخ عن مجموع التنسيق لطلبة الثانوي منازل وهو 240 درجة، بينما الثانوي الخاص بمجموع 170 درجة، والثانوي العام خدمات 200 درجة من مجموع الطالب الذي حصل عليه في الشهادة الإعدادية.

تنسيق باقي المحافظات

سوف نوالي معكم الإعلان عن باقي المحافظات التي أعلنت عن التنسيق الخاص بها للالتحاق بمرحلة الثانوي في المدارس على مستوى الجمهورية للثانوي العام والتي تتضح مؤشراته حتى الآن ما بين 240، و250 درجة من مجموع الطالب، وربما تكون هناك بعض المحفظات التي يزيد فيها التنسيق أو يقل عن هذه المؤشرات التي تم اعتمادها في محافظتي الجيزة وكفر الشيخ حتى الآن.