أحلام جماهير الزمالك أوامر .. 5 قرارات من مرتضى منصور في الاجتماع الأول لمجلس القلعة البيضاء

اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور اليوم الأربعاء الموافق 2 مارس من الشهر الجاري، وذلك لأول مرة رسمياً بعد قرار اللجنة الأولمبية باعتماد المجلس، عقب فوز القائمة بانتخابات القلعة البيضاء التي أقيمت خلال شهر فبراير الماضي، ليكتسح منصور الانتخابات بكامل قائمته، وتخسر قائمة منافسه أحمد سليمان بالكامل.

وخلال اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء اليوم، أصدر بقيادة مرتضى منصور 5 قرارات هامة، في الانعقاد الأول للمجلس، وتم الإعلان عن هذه القرارات على النحو التالي عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

قرارات اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك

أولاً تعين أحمد مرتضى منصور متحدثاً رسمياً باسم نادي الزمالك في وسائل الإعلام، ثانياً تكليف عضو مجلس الإدارة اللواء علاء مقلد مدير تنفيذي للنادي لحين تعيين مدير تنفيذي، ثالثا تعين حمادة أنور رئيسا ً للجهاز الإداري لجميع الألعاب ماعدا قطاع كرة القدم، رابعا تعين أحمد عادل عبد الفتاح رئيساً لجهاز كرة السلة، خامسا تعيين المستشار أحمد إبراهيم رئيسا للجنة القانونية.

مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى جماهير الزمالك قائلاً ” أحلام جماهير الزمالك أوامر” موضحا ً أنه يعد الجماهير بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى سواء المحليين والأجانب، وأضاف من يريد أن يستمر الزمالك يرحب به، أما من يغالي في طلباته الماديه لن يتواجد في الفريق وسيتم توجيه الشكر له.