“تعبت منك”.. موسيماني يطرد نجم الأهلي من النادي ويطالب الإدارة بالموافقة على بيعه

يبدو بإن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون ساخن جدًا داخل أسوار النادي الأهلي، حيث يطمح الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني في الحصول على توقيع أكثر من صفقة قوية في الميركاتو القادم، وهذا في الوقت الذي طلب فيه الجهاز من الإدارة التخلص من بعض اللاعبين من أجل إيجاد مكان للاعبين الجدد المتوقع التعاقد معهم في الفترة المقبلة وخاصة في مركز حارس المرمى وقلب الدفاع والظهير الأيسر.

موسيماني يطالب الخطيب بيبع محمود وحيد

أكدت التقارير الإعلامية بإن مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط قد تلقوا طلبات مستمرة من قبل المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بشأن ضرورة بيع أكثر من لاعب من قوام الفريق خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم الثلاثي محمود وحيد الظهير الأيسر، وقلب الدفاع رامي ربيعة وهذا بجانب حارس المرمى البديل علي لطفي.

وأشارت المصادر إلى كون موسيماني يريد بيع أربع أو خمس لاعبين من الفريق الأول في أسرع وقت ممكن، وذلك قبل حتى البدء في ضم الأسماء الجديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت تلك المصادر، بإن محمود وحيد هو أول لاعب على قائمة البيع في النادي الأهلي، حيث يرفض موسيماني بشكل قاطع استمراره ضمن صفوف الفريق بأي شكل من الأشكال.

موسيماني يطلب ضم 5 لاعبين في الميركاتو

بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي، فإن مدرب الفريق بيتسو موسيماني قد طلب من الإدارة ومن لجنة التسويق ضرورة الحصول على خدمات نحو أربع أو خمس لاعبين جدد في السوق القادم، وذلك في عدة مراكز وهي:

  • حارس مرمى بديل.
  • قلب الدفاع.
  • مهاجم أفريقي قوي.
  • ظهير أيسر بديل لعلي معلول.

وأشارت التقارير بإن المدرب الجنوب أفريقي قد طلب كذلك التعاقد مع لاعب خط وسط قوي في حال كان الأهلي ينوي التفريط في الدولي المالي آليو ديانج.