تقارير : مان يونايتد يتواصل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لتدريب مانشستر يونايتد

مان يونايتد يتواصل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لتدريب مانشستر يونايتد وأفادت تقارير صحفية ان إدارة مانشستر يونايتد تنظر الى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حاليا كخيار مفاجئ وهذا سيكون جيد للفريق حيث يستكشف مانشستر يونايتد خطط جيدة في سعيه للحصول على مدرب جديد كما أفادت المصادر الصحفية الموثوقة.

كارلو أنشيلوتي

 

وأضافت هذة التقارير ان المدرب أنشيلوتي عندة علاقة شخصية قوية مع السير أليكس فيرجسون المدير الجديد لفريق مانشستر يونايتد وريتشارد أرنولد طلب النصيحة منذ أن تولى المنصب من إد وودوارد في وقت سابق من هذا العام

يأمل نادي مانشستر يونايتد في تحديد موعد طويل الأمد قبل الموسم المقبل بعد وضع قائمة مختصرة من خمسة لاعبين تشمل ماوريسيو بوكيتينو وإريك تن هاغ.

وصدرت مصادر من بعض الصحف الأنجليزية أن فيرجسون معجب ببوتشيتينو لكنه أوصى بأن يفكر النادي في أنشيلوتي إذا قرر مدرب توتنهام هوتسبير السابق استبعاده من السباق.

يتم النظر إلى أنشيلوتي المدير الفني في ريال مدريد على أنه نوع المدرب الذي يمكن أن يكون ناجحًا خلال فترة قصيرة بسبب خبرته الكبيرة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بينما يتمتع أيضًا بسجل ملئ في إدارة الفرق المليئة باللاعبين البارزين.

رالف رانجنيك الذي تم تعيينه مؤقتًا في أعقاب إقالة أولي جونار سولشاير في نوفمبر قال أيضًا إنه يمكن أن يوصي مجلس الإدارة بالبقاء في المنصب لمدة عام آخر.

قال مدير كرة القدم جون مورتو في مكان وسط الجماهير :

( نخطط في الوقت الحالي الى عملية شاملة لتعيين مدير دائم جديد سيتولى المسؤولية هذا الصيف بهدف إعادتنا إلى التحدي على تلك الألقاب المحلية والأوروبية ).

يرى نادي مانشستر يونايتد أن يكون لديه مدير طويل الأمد في مكانه قبل بداية الموسم المقبل ولكن هناك عدة صعوبات مع عدد من أهدافهم الرئيسية.

تم ربط بوتشيتينو بالانتقال إلى ريال مدريد ليحل محل أنشيلوتي بينما كانت هناك اقتراحات لدى تين هاغ لديه تحفظات بشأن الإعداد في أولد ترافورد بعد أن عمل بشكل جيد ضمن هيكل محدد بوضوح في أياكس.

وسيبقى المرشح الآخر لويس إنريكي مسؤولاً عن إسبانيا حتى بعد نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر في ديسمبر على الأقل ومن المقرر أن يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في 13 أغسطس.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني بست نقاط لكن اللاعب البالغ من العمر 62 عامًا واجه انتقادات بعد أداء فريقه أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وأدى ذلك إلى تكهنات بأن ريال مدريد قد يستهدف بوكيتينو في الصيف حيث قال الأرجنتيني إنه مستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان.

قضى أنشيلوتي فترتين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي وإيفرتون وفاز باللقب وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترة وجوده في ستامفورد بريدج كما فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات بما في ذلك مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد عام 2014.

أقرأ المزيد : أضرار القهوة علي الريق