موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية عن معرفة موعد مباراة الهلال والنصر في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم السعودية في كل مكان في الديربي السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والنصر اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر مارس الجاري في إطار الجولة الثالثة والعشرون من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مرسول بارك معقل فريق النصر.

وتنطلق فعاليات مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الهلال قد حقق الفوز في آخر مباراة له علي حساب فريق الحزم بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي، سجل أهداف المباراة كلاً من اندري كاريلو وموسي ماريغا.

بينما حقق فريق النصر الفوز في آخر مباراه له كذلك علي حساب أبها بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من فينسيت ابو بكر الذي سجل هدفين لصالح النصر، بينما سجل اوروس ماتيتش هدف فريق أبها الوحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.