’’ الأسعار زادت’’ تعرف علي اسعار الحديد والاسمنت اليوم الجمعة 4 من مارس 2022

نقدم لكم من خلال موقعنا كورة في العارضة، أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 4 مارس 2022 في مصر ، بعد إعلان شركة حديد عز عن رفع أسعار حديد التسليح بمقدار 500 جنيه للطن عن الشهر الجاري. أرض المصنع 15500 جنيه ، وتراوحت أسعار حديد عز للمستهلك ما بين 15750 و 15850 جنيها شاملا أجرة نقل البضائع من المصنع ، وزاد سعر الحديد 100 جنيه للمحافظات الحدودية والصعيد ،ومن خلال موقعنا الالكتروني والسطور التالية نقدم لكم جميع اسعار الحديد والاسمنت بالتفصيل .

اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر.

شهدت أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة الرابع من شهر مارس 2022 ،زيادة ملحوظة في جميع المصانع والشركات ارتفع سعر الطن من الحديد بشاى إلى 15.450 جنيه للطن تسليم المصنع ، وارتفع سعر الحديد المصري إلى 15.400 جنيه للطن تسليم المصنع ، وشهدت أسعار الحديد زيادة عند نفس المستوى في باقي الشركات ،ويهتم أصحاب شركات التطوير العقاري والمستثمرين في مجال العقارات والبناء بسعر الحديد والأسمنت ، حيث يعد من أهم العوامل التي تؤثر بشكل مباشر وكبير على أرباحهم في زيادة سعر طن من الحديد 5 جنيهات والتي قد يكون لها تأثير كبير خاصة على بعض الشركات الصغيرة وكذلك على الأفراد أو صغار المقاولين .

سعر طن الحديد والاسمنت في السوق اليوم.

 ارتفعت أسعار الأسمنت اليوم ، ووصل أعلى سعر للأسمنت اليوم إلى 1320 جنيهًا للطن تسليم المصنع ، وحازت أسعار الحديد والأسمنت على عمليات بحث كبيرة على موقع البحث العالمي جوجل ، فضلًا عن عمليات بحث كبيرة وملحوظة على مواقع التواصل الاجتماعي. تويتر وفيسبوك وصناعة الحديد والصلب من أهم القطاعات الاقتصادية في مصر ، حيث أن صناعة الحديد لا تقتصر فقط على توظيف العمالة المصرية ، بل هي العمود الفقري لصناعة البناء في مصر ، و تعتمد عليه العديد من الصناعات والأعمال المرتبطة بالقطاع الاقتصادي ، بشكل مباشر وغير مباشر.