قاهر أتلتيكو مدريد.. تعرف علي السيرة الذاتية للبروفسير البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك الجديد

يرغب الكثير من عشاق الفارس الأبيض في معرفة السيرة الذاتية للبروفسير البرتغالي فيرير مدرب الزمالك الجديد والذي يعتبر من أبرز المدربين الذي قد تواجدوا في المنطقة العربية خلال الفترة الأخيرة ليس فقط لتجربته في مصر ولكنه قاد السد القطري لتحقيق عدد من الإنجازات ولكن النقطة التي جعلت مجلس إدارة الزمالك يفكر مرة أخري في الإستعانة بالمخضرم البرتغالي هو شخصيته القيادية والتي يحتاج لها الفريق الأبيض خلال هذه المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري.

السيرة الذاتية للبروفسير البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك الجديد

السيرة الذاتية للبرتغالي فيريرا مدرب الزمالك الجديد أكثر من رائعة وبالأخص خلال فترة تواجده في بورتو حيث قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري البرتغالي لثلاث مواسم علي التوالي 06/07 – 07/08 – 08/09 بالإضافة إلي كأس البرتغالي موسمين 08/09 – 09/10 وذلك ما يؤكد علي الجودة التي يمتلكها البروفسير مدرب الزمالك الجديد ولكن إنجازاته لم تكن مقتصره علي المستوي المحلي.

فيريرا تمكن من قيادة بورتو لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أن واجه أتلتيكو مدريد في دور المجموعات تفوق خلالها الفريق البرتغالي علي قطب مدينة مدريد الثاني ذهابا وإيابا حيث حسم رجال فيريرا مدرب الزمالك الجديد مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل عن طريق النجم الكولومبي فالكاو الذي قد سجل هدف اللقاء الأول وقد حسم بورتو مباراة الإياب بثلاثية نظيفة والتي شهدت أيضا علي هز فالكاو شباك أتلتيكو مدريد للمرة الثانية علي التوالي.

فيريرا مدرب الزمالك الجديد قد حقق 6 بطولات من بورتو البرتغالي وبطولتين مع الزمالك الدوري المصري وكأس مصر بالإضافة إلي بطولتين مع السد بطولة الدوري القطري وكأس الأمير.

بطولات فيريرا مدرب الزمالك الجديد

فيريرا تمكن من قيادة بورتو لتحقيق الدوري 3 مرات علي التوالي بالإضافة إلي مرتين كأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي مرة واحدة والدوري المصري مرة واحدة وكأس مصر مرة واحدة ودوري نجوم قطر مرة وكأس قطر مرة.