على طريقة موسيماني.. قرار عاجل من فيريرا بعد إعلان عودته لتدريب الزمالك من جديد

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عن تعيين المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بشكل رسمي على ان يتولي الإدارة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرًا عبر القناة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب انه تم الاتفاق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا بأنه سيقود الفريق خلال الفترة القادمة وبداية من لقاء الوداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

قرار عاجل من فيريرا بعد عودته لتدريب الزمالك

كشفت مصادر مقربة من الزمالك، بإن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرار قد وضع بعض الشروط من أجل الموافقة على تدريب الزمالك، وعلى رأسها هو تشكيل الجهاز الفني، حيث سيأتي البرتغالي إلى القاهرة ومعه ثلاث معاونين وهم محلل أداء ومساعد مدير فنى بالإضافة الى مدرب لياقة بدنية على اعلى مستوى، وهو الأمر المتبع كذلك في النادي الأهلي مع مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وفيما يخص ملف التجديد للاعبي الفريق اعلن المستشار مرتضى منصور  لجميع اللاعبين الراغبين في التجديد بعقد اجتماع داخل النادي مع رئيس الزمالك، واكد ان من حضر فقط هم من سيتم التجديد لهم وبشروط النادي وليس بشروط أي لاعب، وخاصتا اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم خلال نهاية الموسم.

أقرا أيضًا: عاجل.. الأهلي يعلن التعاقد رسميًا مع مهاجم إنجليزي قادمًا من الدوري الإسكتلندي 

مرتضى منصور يفاجئ جمهور الزمالك

وعلى صعيد حضور الجمهور لكل مبايات الفريق الافريقية القادمة، تقدم رئيس الزمالك مرتضى منصور بطلب رسمي لوزير الشباب والرياضة اشرف صبحى، للسماح بحضور 60 الف مشجع لقاءات الفريق القادمة امام الوداد المغربي ووساجرادا الأنجولي لدعم الفريق افريقيا.

ويأتي طلب مرتضى منصور عقب النتائج السيئة الأخيرة للفريق بالبطولة الافريقية، وخاصة بعد ان منى الفريق بهزيمة قاسية امام الوداد المغربي بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال افريقيا.