“ترتيبك الأخير” كيروش يصدم نجم النادي الأهلي بشأن اختيارات القائمة النهائية لمواجهة السنغال

وضحت بعض من المصادر بواسطة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لفريق كرة القدم، صدمة لبعض الجماهير، ذلك بسبب اختيارات المدير الفني “كارلوس كيروش”، لمركز خط وسط الملعب، وذلك من أجل مباراتي منتخب السنغال، لتصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2022 بدولة قطر.

حيث يسعى الفراعنة إلى تحقيق نتيجة إيجابية للصعود إلى بطولة كأس العالم، حيث يواجه المنتخب الوطني نظيره المنتخب السنغالي في يوم 25 من شهر مارس الجاري، علي ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في المقابل تكون مباراة العودة يوم 29 من نفس الشهر، ولكن في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد أفادت بعض المصادر الخاصة، بإن اللاعب “محمد مجدي أفشة” لاعب النادي الأهلي، يأتي في الأختيارات الأخيرة للمدير الفني “كيروش” في منطقة وسط الملعب، من المواجهة الحاسمة بين المنتخب المصري ومنتخب السنغال.

وواصل المصدر: بإن كيروش يضع في أول أهتمامته للانضمام لقائمة المنتخب للمباراة السنغال هم، حمدي فتحي وعمرو السولية لاعبي النادي الأهلي، واللاعب مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش، وأحمد سيد زيزو وأمام عاشور لاعبي نادي الزمالك، ومحمود حسن تريزيجية لاعب فريق باشاك التركي.

وبناءً عليه فقد جاءت غيابات رسمية عن انضمامهم للمنتخب الوطني، وهما اللاعب عبد الله السعيد الذي أعتزل اللعب دولياً عقب أنتهاء بطولة أمم أفريقيا، واللاعب أكرم توفيق الذي تعرض للأصابة الرباط الصليبي،ثالث اللاعبين مدافع منتخب مصر، احمد حجازي، حيث أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، غياب أحمد حجازي مدافع الفريق لمدة تصل إلى 8 أسابيع، ليتأكد بذلك غياب اللاعب عن منتخب مصر أمام السنغال ذهابا وإيابا.