القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022 .. ومعلق اللقاء

يرغب عشاق المارد الأحمر في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني، وذلك في المباراة التي تجمع بين طرفيها كلا الفريقين مساء اليوم السبت، في إطار لقاء لا يقبل القسمة على اثنين من أجل حاجة كلا الفريقين إلى نقاط المواجهة كاملة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/ 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني

القنوات الناقلة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في النسخة الجارية 2022، هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الناقل الوحيد الحاصل على حقوق البث الحصرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك تنقل منافسات البطولة عبر باقة قنواتها المشفرة.

ومن المقرر أن يذاع لقاء الأهلي ضد المريخ السوداني اليوم، من خلال قناة beIN sport HD 3، بحسب ما تم إعلانه من جانب إدارة القناة.

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني اليوم

وأسندت إدارة شبكة بي إن سبورت بحسب الجدول الذي لم إعلانه عبر موقعها الإلكتروني، مهمة التعليق على مجريات مباراة اليوم بين الأهلي والمريخ السوداني، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف التونسي رؤوف خليف، ليكون معلقاً على أحداث هذا اللقاء القوي ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في النسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني اليوم

ومن المقرر لهذه المباراة بين الأهلي والمريخ السوداني بعد قرار التأجيل من جانب اللجنة المنظمة، أن تقام مساء اليوم السبت الموافق 5 من شهر مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022