من أولها.. طلب عاجل من البروفسيور فيريرا من إدارة الزمالك

تواصل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، خلال الساعات الماضية مع مجلس إدارة النادي من خلال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق لتقديم طلب قبل أن يصل إلى مصر والمقرر له في الساعات المقبلة، وذلك بعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تعاقد الإدارة مع المدرب خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وطالب البرتغالي فيريرا من مسؤولي نادي الزمالك أن تكون الإقامة الخاصة به داخل فندق بالقاهرة وبالتحديد في حي الزمالك وهو نفسه الذي أقام به خلال الولاية الأولى للمدرب، ورفض أن تكون إقامته في فيلا خاصة، في المقابل وافقت مجلس إدارة الزمالك على طلب المدرب وحجزوا له بالفعل في الفندق خلال الساعات الماضية وذلك بهدف ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالمدرب قبل أن يصل إلى مصر وتولى مسؤولية الفريق بشكل رسمي.

من هو فيريرا مدرب الزمالك الجديد
فيريرا مدرب الزمالك الجديد

مرتضى منصور يعلن التعاقد مع فيريرا

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمدة عام ونصف لتدريب الفريق الأول خلفا لباتريس كارتيرون الذي رحل بالتراضي، على أن يكون المدرب البرتغالي مساعد ومحلل أداء ومدرب لياقة بدنية.

وفي أول تعليق له أعرب المدرب البرتغالي فيريرا عن سعادته بالعودة إلى تدريب الزمالك مرة أخرى، ونشر عبر حسابه الرسمي على انستجرام منشورا جاء فيه: “سعيد بالعودة إلى بيتي، شكرا جمهور الزمالك على رسائلكم وكلامكم الجميل. سعيد بالعودة، طموحي كبير. أراكم قريبا”.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري، المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير أمام فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن فيريرا قد تولى من قبل نادي الزمالك واستطاع أن يحقق معه بطولة الدوري العام وبطولة كأس مصر، ولكنه خسر أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري في الإمارات وكانت سببا في رحيله عن القلعة البيضاء.