نجم الزمالك يشترط على مرتضى منصور للتواجد داخل النادي الموسم المقبل 2023

وضع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لنادي فاركو في الدوري المصري الممتاز، شرطًا من أجل العودة لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل عقب نهاية إعارته للفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وذلك بعد أن تأكد رحيل محمد أبو جبل عن صفوف الفارس الأبيض بنهاية عقده والانضمام لنادي النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

نجم الزمالك يشترط على مرتضى منصور

وكشفت مصادر من نادي الزمالك أن محمد صبحي حارس مرمى المنتخب الأولمبي السابق، وضع شرطًا هامًا من أجل التواجد داخل ميت عقبة، وهو اللعب بشكل أساسي مع الفريق بعد رحيل محمد أبو جبل الحارس الأساسي في الوفت الحالي.

ويبدو شرط صبحي صعبًا بعض الشيء في ظل تواجد محمد عواد والذي يمتلك خبرة كبيرة، قد تضعه الخيار الأول للمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي تولى قيادة الفريق الأول بعد رحيل باتريس كارتيرون وفسخ تعاقده.

ويلعب محمد صبحي في صفوف نادي فاركو على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء بقيمة 20 مليون جنية، ولكن لا يتم تفعيل بند أحقية الشراء إلا في حال أعلن صبحي رغبته في استكمال مشواره مع نادي فاركو.

وأعلن مرتضى منصور بالأمس عن تولي البرتغالي جوسفالدو فيريرا القيادة الفنية للفريق الأول خلفًُا للفرنسي باتريس كارتيرون، ليعود البرتغالي لولاية ثانية بعد موسم 20214-2015، والذي حقق خلاله ثنائية الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.