احمد عيد يسب مرتضي منصور بعد طرده من قناه نادي الزمالك

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن اتخاذ إدارة قناة النادي قرار بفصل أحمد عيد عبد الملك من القناة حيث قام النادي بإصدار بيان شكر لادارة القناة وقال ” قررت الشركة التي تدير قناة نادي الزمالك طرد أحمد عيد عبدالملك ومنعه من دخول قناة الزمالك بعد تطاوله على النادي ورموزه . ويتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك بالشكر إلى مجلس إدارة الشركة التي تدير القناة على سرعة اتخاذها الإجراءات التأديبية ضد كل من يتطاول أو يسيء لنادي الزمالك ورموزه ” .

وكانت قد نشبت خلافات بين أحمد عيد عبد المالك ورئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بسبب قيام عيد عبد المالك بمداعبة المستشار حين قال ان رئيس النادي أعطى اللاعبين مهلة حتى الساعة الثانية موعد اغلاق البنوك وقال مرتضى رداً علي هذا التصريح  ” أحمد عيد عبدالملك يستخف دمه ويقول رئيس النادي حدد نهاية مهلة التجديد الساعة 2 قبل البنك ما يقفل، بصراحة بقالي 30 سنة ماضحكتش، وضحكت دلوقتي بعد الكلام ده.. عيب تتريق على رئيس الزمالك، اللى هو المفروض ناديك، ومش هتتعب قناة الزمالك تاني “.

وهو ما دفع أحمد عيد للرد عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر وقال ” أنا مؤدب و محترم غصب عن اللي جابك، انت فاكرني هخاف منك انت عارف وفاكر إما شفت لك، احترم نفسك واوعى تفتكر إني بخاف من حد وليك في أبويا مثل وانت عارفه طبعًا، واحط صباعى فى عين أي حد يتكلم كلمة عليا وانت أولهم” .