“مكالمة حاسمة”.. ماذا حدث بين مبابي وبيريز رئيس ريال مدريد؟

كشفت تقارير صحفية عن مكالمة حاسمة جمعت كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان بالإسباني فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد والذي تم من خلالها اتخاذ القرار الأخير من الدولي الفرنسي وموقفه من الانتقال لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، أم التجديد مع الفريق الباريسي.

مكالمة حاسمة بين مبابي وبيريز

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية، أن مكالمة هاتفية جمعت كيليان مبابي بالرئيس فلورينتينو بيريز، حدث خلالها إتفاقًا شفهيًا توصلا منه إلى انتقال نجم منتخب فرنسا لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

وأكدت الصحيفة ان مبابي أخبر بيريز برغبته الأخيرة للانتقال للميرينجي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما يفسر تمسكه بقراره وعدم تجديد التعاقد بالرغم من المغريات العديدة التي عُرضت عليه من قبل النادي أو رئيس البلاد.

ولم يستسلم باريس سان جيرمان في سعيه لتجديد عقد مبابي، حيث يتمسك النادي بالأمس الأخير حتى نهاية الموسم لاقناع اللاعب بالبقاء لمدة سنتين على أقل تقدير، في الوقت الذي لم يتوصل فيه النادي لبصيص أمل من اللاعب يقضي برغبته في الاستمرار.

وخاض كيليان مبابي 34 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، نجح الدولي الفرنسي خلالها من تسجيل 24 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة لزملاءه.