الفرعون المصري فى منافسة شرسة للفوز بجائزة جديدة فى الدوري الانجليزي

ترشح محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول،  للمنافسة على جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين عن شهر فبراير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022، حيث دخل في منافسة شرسة للفوز بالجائزة مع كلا من هاري كين (توتنهام)، سون هيونج مين (توتنهام)، جارود بوين (وست هام)، تشي آدامز (ساوثهامبتون) وكريج داوسون (وست هام).

وحقق الفرعون المصري مع ليفربول في شهر فبراير ارقام جيدة حيث نجح فى تسجيل 3 أهداف وصنع هدفا آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز مما جعل القائمين على الجائزة يقومون بترشيحه لحصدها.

الفرعون المصري فى منافسة شرسة للفوز بجائزة جديدة فى الدوري الانجليزي

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفاً، بفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي دييجو جوتا لاعبا ليفربول.

وحقق ليفربول فوزاً مهماً بعد تغلبه على ضيفه وست هام بهدف نظيف، مساء السبت، في المباراة التي اقيمت على ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة رقم الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الضغط ويضيق الخناق على مانشستر سيتي المتصدر.

يذكر أن محمد صلاح أضاع 5 فرص حقيقية للتسجيل ضد وست هام، حيث تعد هذه المرة الأولى التي لا يسجل فيها صلاح ضد وست هام خلال موسم واحد من البريميرليج بقميص ليفربول.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة قوية امام إنتر الإيطالي، يوم الثلاثاء فى العاشرة مساءً، على ملعب “أنفيلد” في إياب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22.