“محبوب الجماهير”.. تعرف علي معلق مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان عن معرفة معلق مباراة الهلال والاتحاد وذلك في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم بشكل عام لما تحمله المباراة من قوية وإثارة وندية.

معلق مباراة الهلال والاتحاد

وخصصت شبكة قنوات SSC الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الوطن العربي قناة SSC HD1 لنقل المباراة الكبير بين الهلال والاتحاد كما قامت بإسناد المباراة إلي المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي لتولي المباراة علي القناة الصوتية الأولي علي أن يكون المعلق محمد الخامسي معلقًا علي القناة الصوتية الثانية، في مباراة تحمل الكثير من المعاني لدي محبي كرة القدم.

ويستمتع الجماهير بشكل عام من تعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي الذي يقدم المباراة بشكل سلسل ويتمتع بجودة صوت كبيرة للغاية، كذلك المعلق محمد الخامسي الذي يتمتع بحب كبير من الجماهير السعودية.

الهلال والاتحاد

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الهلال والاتحاد يوم غد الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مارس الجاري وذلك ضمن فعاليات المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية عشر من البطولة المحلية، وذلك بسبب مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة والتي شارك فيها بصفته بطل آسيا.

وأكد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة المباراة في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة التاسعة الإ ربع بتوقيت مكة المكرمة.