“أنا أهلاوي”.. 5 تصريحات مثيرة لرئيس المريخ السوداني بعد أزمة ملعب المباراة

كشف حازم مصطفى رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني عن تشجيعه للنادي الأهلي منذ صغره بعد أزمة ملعب مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نشأت الأوزمة بعد خسارته في المباراة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث يتخذ الفريق السوداني ملعب “الأهلي وي السلام” بالقاهرة ملعبًا له في بطولة أفريقيا.

تصريحات مثيرة لرئيس المريخ السوداني

وقال حازم مصطفى في تصريحات له عبر برنامج اللعبة الحلوة لراديو أون سبورت إف إم، قولًا واحدًا ملعب مباراتنا أمام الأهلي هو “الأهلي وي السلام”، جئنا إلى مصر منذ 3 أشهر وأعطيت كلمتي للأهلي، وسأفي بها، لن نغير ملعب المباراة بسبب نتائج المجموعة.

وأضاف حازم مصطفى، ترعرعت في مصر حتى سن الثانية عشر، وكنت أشجع النادي الأهلي في صغري وما زلت حتى الآن، أما نائبي فـ يشجع نادي الزمالك، وبشكل عام جماهير المريخ تشجع الزمالك عكس جماهير الهلال التي تشجع الأهلي.

واختتم رئيس المريخ السوداني تصريحاته، بتأكيد على أن ملعب مباراة المريخ السوداني والأهلي ستلعب على أرضية ملعب “الأهلي وي السلام” الذي احتضن اللقاء الأول بينهما في المجموعة الأولى.

ويتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة، في حين يأتي الأهلي ثانيًا برصيد 4 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن المريخ صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، ويتزيل الهلال المجموعة بنقطة وحيدة.