“فيريرا احسن منه”.. نجم الأهلي السابق يتجاهل موسيماني بعد تجديد تعاقده مع الأهلي

علق سمير كمونة، نجم النادي الأهلي السابق، عن عودة البرتغالي جيسوالدو فيريرا لولاية الزمالك، حيث أشاد به مشيرًا انه أفضل من بيتسو موسيماني المدير الفني للمادر الأحمر، مؤكدًا أن المنظمومة المتكاملة داخل أي فريق تضمن نجاح المدرب، ولو كان فيريرا مدربًا للأهلي لاختلف شكل الفريق، حيث أشار فى حديثه عن مانويل جوزيه وإنجازاته مع الأهلي والتي فشل فى تحقيقها مع أي ناد آخر.

وأوضح كمونة خلال تصريحات تليفزيونية أنه إذا تبدل الأمر، ووضعنا موسيماني على رأس القيادة الفنية للزمالك لن يحقق شيء من البطولات التي حصل عليها مع الأهلي، مؤكدًا أن الأهلي يضيف إلى أي مدير فني، ويضمن له النجاح بسبب المنظومة المتكاملة.

وبرهن سمير كمونة على حديثه بأن نفس الأمر ينطبق على مانويل جوزيه بعد النجاح الكبير والبطولات التي حققها داخل الأهلي، فشل في تحقيقها خارجه في جميع الأندية التي تولاها بعد ذلك.

الاهلي يعلن تجديد عقد بيتسو موسيماني

جدير بالذكر أن بعد فوز الأهلي على بيراميدز أمس واستعادة المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، أعلن الأهلي تجديد تعاقده مع بيتسو موسيماني فى بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، وذلك لمدة عامين بخلاف الموسم الحالي، فى ظل ثقة مسؤولو الأهلي فى الجنوب إفريقي من خلال الانجازات والبطولات التي حققها مع الفريق خلال الفترة الماضية وسعيه فى تحقيق المزيد من البطولات.

 

وجاء البيان كالتالي:-

 

«انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

 

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.»

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نادي صن داونز يوم السبت 12 مارس المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.