الحكومة تزف بشري خير للمصريين.. أسعار مخفضة للجميع على السلع والمنتجات قبل شهر رمضان معارض اهلا رمضان

لقد صرح الدكتور مصطفى مدبولي عن وجود تصدي للأسعار الزائدة الموجودة في الوقت الحالي والتي يقوم بعض التجار بتقديمها في الوقت الحالي، حيث أنه مع اقتراب شهر رمضان المعظم هناك قلق كبير بين الناس في حالة زيادة الأسعار المستمر الذي يعتبر من المشاكل الضخمة في الوقت الحالي، أصبح يمكنكم الحصول على السعر المخفض من خلال معارض أهلا رمضان.

التعامل بحزم مع زيادة الأسعار

أكيد الدكتور مصطفى متولي رئيس الوزراء عن وجود حزم شديد في الوقت الحالي أمام التجار الجشعين الذين يقوموا بزيادة الأسعار بشكل غير جيد، حيث أن الحكومة تتصدى للغلاء المبالغ فيه للحفاظ على المواطنين من أي أسعار مبالغ فيها، ولذلك تم توفير تصدي كبير لكل من تسول له نفسه في زيادة الأسعار بشكل غير قانوني.

معارض أهلا رمضان

أما عن معارض أهلا رمضان فلقد تم التصريح على أنها سيكون بها كافة السلع الغذائية الهامة التي تساعد بدورها على توفير كافة الأسعار المخفضة لجميغ السلع التي يحتاجها المواطنين بشكل عام في الوقت الحالي، ولذلك وفرنا لكم المعارض لتساعد المواطنين على التخلي عن الزيادة.

ولقد أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئس الوزراء عن وجود مراقبة كاملة لتداعيات الحرب بين أوكرانيا وروسيا في الوقت الحالي، حيث أنه سيتم توفير كافة السلع في الأسواق دون أي عجز حتى يتم الحفاظ على وجود السلع بشكل كامل أمام المواطنين.

موعد افتتاح معارض أهلا رمضان

سيتم افتتاح معارض أهلا رمضان الأسبوع القادم، ليحصل المواطنين على كافة المتطلبات من داخل المعارض بأقل سعر ممكن، حيث أنك ستجد كافة السلع المتميزة، فلن تعاني من استغلال الأسعار مرة أخرى، حيث أن هناك تجار يستغلون الوقت الحالي لرفع الأسعار بشكل جنوني.