“النتيجة في 3 أيام”.. مشروب معجزة ربانية لتقوية المناعة وعلاج انسداد الشرايين – اعرف باقي الفوائد

يبحث الكثير من الناس عن مشربات لتقوية المناعة، وخاصة بعد الاكلات السريعة الفاست فود، والتي تحتوي على نسبة عالية من السكريات والدهون، وتعد الاكلات السريعة من أخطر الأكلات على صحة القلب، لأنها تؤدي إلى إرتفاع نسبة الكروسترول بالدم، مما قد يتسبب لا قدر الله في إنسداد الشرايين، وحدوث ما يعرف بمرض تصلب الشرايين.

وخلال تغيير المواسم من الصيف إلى الخريف يُصاب العديد بنزلات البرد والأنفلونزا، وهو ما يستدعي البحث عما يعزز مقاومتنا للفيروس في ظل غياب علاج لهذه الحالة،  ويحتاج نظام المناعة لديك إلى التعزيز، إذ يحمي جسمك من الغزاة الخارجيين مثل البكتيريا والفيروسات والفطريات والسموم، ما يحمي جسمك بشكل أساسي من العدوى، حسب ما نقل، ومن أفضل الوصفات التي تساعد في تقوية المناعة، وخفض مستوي الكروسترول في الدم، الوصفة التالية:

مكونات الوصفة

مقدار ثماني حبات من الليمون، مقدار  ثماني حبات من الثوم، مقدار ثماني حبات من الزنجبيل، ويفضل شرب تلك الوصفة، على الريق وبمقدار كوب قبل تناول الإفطار بحوالي ساعتين، مع المداومة على لعب الرياضة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة.

وضعف المناعة يعني ضعف جهاز المناعة أو عدم قدرته على العمل بشكل صحيح. هذه ليست مشكلة شائعة، ولكن غالبًا ما يتعرض جهازك المناعي للخطر إذا كنت تعاني من حالة طبية مزمنة مثل أمراض القلب وأمراض الرئة وفيروس نقص المناعة البشرية والسرطان والذئبة وما إلى ذلك.