البرسا barca .. مباراة برشلونة ومايوركا اليوم بالدوري الاسباني 13-6-2020 القنوات الناقلة لمباراة البرشا والموعد

يعود الدوري الاسباني من جديد وتعود كرة القدم للملاعب ونتابع في الأسبوع “28” الثامن والعشرين مبارة برشلونة وريال مايوركا، وقبل أن نتابع ماتش برشلونة ومايوركا اليوم، نستمتع من جديد بمتابعة الليجا وإبداعات ليونيل ميسي بطل البرسا ونجمها الأول في أخر أيامه علي الرغم من الظروف الحالية، وقد كانت نتيجة برشلونة ضد مايوركا خماسية للبرشا مقابل هدفين، وحصل خلالها الكتالوني علي ثلاثة نقاط غالية يعزز بها صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز 2020.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

يأتي ميعاد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الأسباني يوم السبت الموافق 13 من يونيو 2020، وذلك بعد أن تأجلت منذ منتصف شهر مارس ومقرر لها أن تقام علي ملعب إيبيروستار، ولكن لن يكون هناك جمهور للمتابعة، فسيعتمد الجميع علي المتابعة من المنازل، لهذا سنوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم وقائمة كاملة بالقنوات.

يبدأ توقيت ماتش برشلونة وريال مايوركا اليوم المحدد للمباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما توقيت المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت سوريا والسعودية والعراق واليمن، بينما يكون وقت مباراة البرسا في تمام الثانية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة برشلونة الدوري الاسباني 2020

نقدم لكم قائمة قنوات مجانية ناقلة ماتش برشلونة vs ريال مايوركا علي مختلف الأقمار الصناعية، وتذاع خصيصاً عبر قناة بين سبورت الفضائية بالشرق الأوسط لمتابعة ممتعة من جديد، ويمكن الحصول علي القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا للمتابعة من خلال المجموعة الآتية.

Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 3
beIN Sports FR HD 1
Futbol 1 HD
Eleven Sports 2 HD
Eleven Sports 3 HD
Varzish Sport HD
Movistar LaLiga 2
Movistar LaLiga HD
Eleven Sports 1 HD
Eleven Sports 1 HD portugal
Max Sport 4 HD
beIN Sports 4K
Spiler 2 TV
Turkmenistan Sport HD
beIN Sports Connect

نتيجة مباراة برشلونة ومايوركا اليوم ملخص البرشا
نتيجة مباراة برشلونة ومايوركا اليوم ملخص البرشا

نتابع معكم نتيجة مباراة برشلونة اليوم في الدوري الأسباني بعد توقف دام أسابيع طويلة، وسنتعرف علي النتيجة ومتابعة شاملة من خلال موقع “في العارضة” ونستمتع بالساحرة المستديرة من جديد، وذلك من خلال ملخص برشلونة ومايوركا.

تشكيلة برسلونه أمام مايوركا اليوم

  • حراسة المرمي: تيرشتيجن.
  • خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي ( رونالد أراوخو) – جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – أنتوان جريزمان.

ملخص مباراة برشلونة ضد مايوركا اليوم

نتعرف معكم في متابعة حصرية علي نتيجة برشلونة اليوم فور بدايتها، ومتابعة شاملة لتفاصيل الشوطين الأول والثاني بحضور النجم الكبير ليونيل ميسي الذي صرح أن لقاء الليلة سيكون محسوماً لصالح البرشا الكتالوني.